علامة Alt للصورة حول العنوان

أهلا بك في

صناعتنا تجعل تنظيف الخزانات حديثًا وآمنًا وفعالًا لمنظفات الخزانات ومالكي الخزانات

علامة Alt لحوالي Image1
أخصائيو الهندسة الميكانيكية والكهربائية الميكانيكية

تعال وتحدث إلينا عن تنظيف الخزانات واستعادة الزيت بما في ذلك الدخول لغير البشر وعن بعد والروبوتات. بدأ خبيرنا العالمي الشهير توني بينيت تنظيف خزانات النفط الخام والمنتجات في فرنسا عام 1976 وسرعان ما قرر أن هناك طرقًا أفضل وأكثر أمانًا وأسهل للقيام بهذه المهمة. شارك توني في تصميم وتصنيع أنظمة مختلفة لتنظيف الخزانات بما في ذلك أنظمة دخول غير بشرية وأنظمة استرداد الزيت. تمنحه خبرته الكبيرة في هذه الصناعة المعرفة لمساعدة العملاء على فهم ما يحتاجون إلى تحقيقه وكيفية القيام بذلك بشكل صحيح وآمن. لقد جرب توني العديد من أفكار تنظيف الخزانات وهو على دراية جيدة بما يصلح وما لا يعمل. اتصل أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى توني للدردشة.

علامة Alt لحوالي Image2
التصنيع هو أحد نقاط القوة لدينا

مع فريق من مهندسي التصميم المحترفين المتخصصين ، ومهندس تصميم السوائل ، ومهندس الإلكترونيات ، ومدير مراقبة الجودة ، وقوة عاملة ذات مهارات عالية في أرض المتجر ، تعتبر PRO-LINE HYDRALINK شركة فريدة جدًا بنت سمعتها على جودة خدماتها منتجات. قدرتنا على هندسة / تصميم وتصنيع وتجميع معدات جديدة هي الثانية إلى لا شيء. جنبًا إلى جنب مع تصميم منتجاتنا الخاصة ، نقوم ببناء جميع معداتنا داخل الشركة مما يسمح لنا بإنشاء منتجات موجهة لتحقيق الغرض والحفاظ على مستوى عالٍ جدًا من الجودة.

علامة Alt لحوالي Image3
صناعة الطاقة والطاقة

خزانات زيت الوقود الثقيل في محطات توليد الطاقة ، ROV ومعالجة المواد الآلية في الصناعة النووية يتم استخدام معداتنا دوليًا

علامة Alt لحوالي Image4
صناعة البترول هي واحدة من تخصصاتنا

فوق خزانات التخزين الأرضية وخزانات تحت الأرض وخزانات السفن والأوعية البحرية - ستقوم مجموعة الأنظمة لدينا بتنظيفها جميعًا باستخدام خيارات التحكم عن بعد والروبوتات لضمان السلامة في المقام الأول.

صحيح
صحيح
علامة Alt للصورة الأسئلة الشائعة العنوان

الأسئلة الشائعة

أسئلة وأجوبة متكررة

لا يجب الخلط بين طرق Tanksweep مع هذه الطرق التي تكون غير ناجحة في كثير من الأحيان نظرًا لعدة أسباب 1. الفوهات صغيرة ومحدودة في قدرتها على تمرير تدفقات كبيرة عند ضغط مرضي بينما توفر فوهة Tanksweep مقاس 18 بوصة لكل منها 660 م 3 / ساعة عند ضغط 10 بار. 2. تدور هذه الفوهات إلى ما لا نهاية ولا يمكن التحكم في اتجاهها أو توجيهها إلى حيث قد تكون مطلوبة في حين أن فتحات Tanksweep هي اتجاهية ويمكن نقلها أفقيًا بواسطة عجلة يد بسيطة إلى المكان الذي تحتاج إليه بالضبط. 3. لا يتم غمر الفوهات المجهزة من خلال سقف الخزان ، وبالتالي يحتاج الخزان إلى التدخل أثناء استخدام كاسحات الخزان عندما يكون السائل في الخزان 1.5 متر على الأقل فوق فوهة كاسحة الخزان ، وهذا يضمن أن البخار من الفوهة لا يمكن اختراقه مستوى السائل في المجال الجوي ، وبالتالي ليس من الضروري خمود الخزان. بالطبع إذا تطلب التشريع المحلي تنظيف الخزان فقط عندما يتم إدخاله ، فهذا ممكن أيضًا. 4. الفوهات المجهزة من خلال سقف الخزان قادرة فقط على إزعاج الحمأة على مسافة محدودة من الفوهة ومحليًا تمامًا إلى موقع الفوهات ، وهذا يعني أنه لكي تكون قادرًا على تغطية الخزان بأكمله ، يلزم تركيب العديد من الفوهات ولكن بالطبع لا يمكن التحكم في اتجاههم بينما يمكن تنظيف الخزانات التي يصل قطرها إلى 50 مترًا مع 2 × عربات تنظيف الدبابات ، ويتراوح الخزان الذي يتراوح قطره بين 50 و 80 مترًا 3 × عربات تنظيف الدبابات ، ويتطلب الخزان 80-100 متر 4 × عربات تنظيف الدبابات. 5. فوهات دخول السقف تتطلب كراجا ورجالا على سطح الخزان بينما تكون عربات تنظيف الدبابات دخول جانبي في الخزان لذا لا حاجة لرفع فتحات وخراطيم على سطح الخزان أو لإرسال رجال للعمل في هذه المنطقة الخطرة للغاية. 6. نظرًا لأن فوهات Tanksweep لها حركة كاملة من جانب إلى آخر ، يتم تغطية الخزان بالكامل وباستخدام كاميرا تصوير حراري ، يمكن توجيه فتحات كاسحة الخزان إلى المكان المطلوب. للتخلص من الحمأة وتسييل محتويات الخزان ، تمتلك عربات التنس القدرة على إنجاز المهمة بشكل صحيح.
تعمل كاسحات الدبابات من خلال الدخول الجانبي للخزان عبر الممرات باستخدام 3 كاسحات دبابات (على خزان بقطر 80 مترًا) نظرًا لأن المستوى أعلى من الممرات لا يمكن إزالتها. لذلك سيكون الوصول إلى عربات تنظيف الدبابات داخل الخزان باستخدام الشفاه Proline Hydralink Coldtap. يتم تثبيت حواف الصنبور البارد على أغطية مانواي عن طريق تنظيف غطاء مانويل الطلاء والصدأ أولاً لضمان أن الحشية ستصنع ختمًا صحيحًا مع حواف اللوح البارد. ثم تتم إزالة كل صواميل ومسامير أخرى لتثبيت غطاء مانواي. يتم بعد ذلك تركيب شفة الصنبور البارد مع حشية مناسبة بغطاء مانواي وتأمينه. الآن تتم إزالة الصواميل والمسامير المتبقية واستبدالها بصواميل الغسالات والمسامير الخاصة المزودة بفلانشات الصنبور وتثبيتها. شفة الصنبور البارد لها كعب مع شفة 18 بوصة مثبتة عليه. يتم تركيب صمام بوابة 18 بوصة FULL BORE وتثبيته على الحافة بواسطة حشية. مطلوب الآن آلة حفر هيدروليكية hottap ، يمكن أن يكون هذا مقاولًا خارجيًا متخصصًا في تدعيم أو استخدام آلة حفر Proline Hydralink. تم تركيب آلة الحفر على صمام 18 بوصة وفتح الصمام مما يسمح لآلة الحفر بقص قسيمة الحجم الصحيحة من غطاء مانواي. بمجرد قطع الحفر يتم سحبه مع قسيمة القطع ويتم إغلاق الصمام 18. تتم إزالة آلة الحفر واستبدالها بكنس الخزان بفوهة في الموضع الذي تم إدخاله. يتم دعم عربة كاسحة الخزان وتسويتها بواسطة 4 رافعات يدوية. . يتم توصيل كاسحات الدبابات بواسطة خراطيم الشحن التي يتم توفيرها للمرشح على جانب الشفط لغرفة كاسحة الخزان. هناك شفة على كلا الجانبين حتى يمكن استخدام الأكثر ملاءمة وتفريغ الآخر. يتم توصيل المرشح بامتصاص المضخة وتفريغ المضخة المتصلة بجانب تسليم ماسورة الخزان.
علامة Alt لصورة الأسئلة الشائعة
علامة Alt للصورة الرئيسية عنوان الاتصال

اتصال سريع

اتصل بنا أو املأ النموذج لأي استفسار

لديك أي أسئلة؟

المملكة المتحدة (+44) 7951930633 أو الولايات المتحدة الأمريكية (+1) 346-247-8679 ou France (+33) 975170121 ou Bresil (+55) 2135133615
tony@pro-linehydralink.com

ساعات العمل لدينا:

من الإثنين إلى السبت من 8 صباحًا حتى 8 مساءً

اطلب عرض الأسعار

    ستوفر لك PRO-LINE HYDRALINK أفضل المعدات عالية الجودة التي تلبي توقعاتك في الوقت المحدد وعلى الميزانية

    إذا كنت بحاجة إلى أي حل صناعي خاص نحن متاحون لك

Alt Tag for Image About Heading

Welcome To

Our Industry making Tank Cleaning Modern-Safe-and Effective for TANK Cleaners and Tank Owners

Alt Tag for About feature Image1
Mechanical Hydraulic and Electrical Engineering Specialists

Come and talk to us about tank cleaning and oil recovery including non man entry, remote and robotics. Our world wide known and highly experienced expert Tony Bennett Started cleaning crude oil and product tanks in France in 1976 and soon decided there were better, safer and easier ways to do this job. Tony got involved in the design and manufacture of different tank cleaning systems including non man entry systems and also oil recovery systems. His large experience in this industry gives him the knowledge to assist customers understanding what they need to achieve and how to do it properly and safely. Tony has experimented with a multitude of tank cleaning ideas and is very well versed in what works and what does not work. Call or email Tony for a chat.

Alt Tag for About feature Image2
Manufacturing is one of our Strengths

With a team of dedicated professional design engineers, a fluid design engineer, an electronics engineer, a QC manager and a highly-skilled workforce on the shop floor PRO-LINE HYDRALINK is a very unique company that has built its reputation on the quality of its products. Our capacity to engineer/design, fabricate & assemble new equipment is 2nd to NONE. Along with designing our own products, we build all of our equipment in-house which allows us to create products that are purpose-driven AND maintain a very high level of quality.

Alt Tag for About feature Image3
Power And The Energy Industry

Heavy Fuel Oil Tanks in the Power generation stations, ROV and Robotic Materiel Handling in the Nuclear Industry our equipment is used internationally

Alt Tag for About feature Image4
Petroleum Industry is one of our Specialities

Above ground Storage Tanks, Underground Tanks, Marine and Vessel Tanks - Our range of systems will clean them all using Remote and Robotics options to ensure safety is paramount.

true
true
Alt Tag for Image FAQ Heading

Our FAQ

Frequently Asked Questions and answers

Tanksweep methods are not to be confused with these methods that are very frequently unsuccessful due due to several reasons 1. The nozzles are small and are limited in their ability to pass large flows at a satisfactory pressure whilst our 18 inch Tanksweep nozzle each delivers 660m3/hour at 10 bar pressure. 2. These nozzles rotate endlessly and their direction cannot be controlled or directed to where they may be needed whilst Tanksweep nozzles are directional and can be moved horizontally by a simple hand wheel to exactly where they are needed. 3. Nozzles fitted through a tank roof are not submerged and therefore the tank needs to be inerted whilst Tanksweeps are used when the liquid in the tank is 1.5m minimum above the tanksweep nozzle, this ensures that the steam from the nozzle cannot break through the fluid level into the airspace and therefore it is not necessary to inert the tank. Of course if local legislation demands a tank be cleaned only when inerted then this is also possible. 4. Nozzles fitted through a tank roof are only able to disturb the sludge within a limited distance from the nozzle and so quite locally to the nozzles location, this means that to be able to cover the entire tank many nozzles need to be fitted but of course their direction cannot be controlled whilst with Tanksweeps a tank up to 50m diameter can be cleaned with 2 x tanksweeps, a tank between 50 and 80m diameter requires 3 x tanksweeps, and a tank of 80-100m requires 4 x tanksweeps. 5. Roof entry nozzles require cranage and men on the tank roof whilst Tanksweeps are side entry into a tank so no need to crane nozzles and hoses onto the tank roof or to send men to work in this very hazardous area. 6. Because of Tanksweep nozzles have full side to side movement the entire tank is covered and by using a thermal imaging camera the tanksweep nozzles may be directed to where they are needed. To de-sludge and fluidize the whole contents of a tank Tanksweeps have the power to get the job done correctly.
Tanksweeps work through side entry into a tank via the manways using 3 tanksweeps (on a 80m diameter tank) As the level is above the manways these cannot be removed. So access for the tanksweeps into the tank will be by using Proline Hydralink Coldtap flanges. The cold tap flanges are fitted to the manway lids by first cleaning the manway lid of paint and rust to ensure a gasket will make a correct seal with the coldtap flanges. Then every other nut and bolt securing the manway lid are removed. The cold tap flange together with a suitable gasket is then fitted to the manway lid and secured. Now the remaining nuts and bolts are removed and replaced with the special washers nuts and bolts supplied with the coldtap flanges and secured. The cold tap flange has a stub with a 18 inch flange fitted to it. A 18 inch FULL BORE gate valve is fitted and secured to the flange with a gasket. A hottap hydraulic drilling machine is now required, this can be a outside contractor who specialises in hottaping or using the Proline Hydralink drilling machine. The drilling machine is fitted to the 18 inch valve and the valve opened allowing the drilling machine to cut the correct size coupon out of the manway lid. Once cut the drill is withdrawn with the cut coupon and the 18 valve is closed. The drilling machine is removed and replaced by the tanksweep with its nozzle in the entered position. The tanksweep is supported and levelled by means of 4 hand jacks. . The tanksweeps are connected by the cargo hoses supplied to the filter on the suction side of the tanksweep chamber. There is a flange on both sides so the most convenient can be used and the other blanked off. The filter is connect to the pump suction and the pump discharge connected to the tanksweep delivery side.
Alt Tag for Image FAQ
Alt Tag for Image Home Contact Heading

Quick Contact

Call Us Or Fill The Form For Any Query

Have Any Questions?

UK (+44)7951930633 or USA (+1) 346-247-8679 ou France (+33)975170121 ou Bresil (+55)2135133615
tony@pro-linehydralink.com

Our Working Hours:

Mon To Sat 8am to 8pm

Request a Quote

PRO-LINE HYDRALINK will Provide You The Best Quality Equipment That Meets Your Expectations on Time and on Budget

If You Need Any Special Industrial Solution We Are Available For You